طريقة طباعة الصك الإلكتروني

طريقة طباعة الصك الإلكتروني

طباعة الصك الإلكتروني

ما هو الصك الالكتروني:

يُعد الصك الإلكتروني احدى الطرق الجديدة المتبعة من اجل استخراج الأوراق الرسمية بشكل الكتروني، وهذا يتم من خلال وزارة العدل، تساعدك هذه الخدمة في الحصول على خدمات حكومية متعددة وسريعة واستلام الأوراق المرغوب في طباعتها، والاهم من ذلك أن هناك حفاظ تام على سرية المستخدمين ويمكنك معرفة ايضا طريقة تحديث الصكوك عبر موقعنا الالكتروني تحديث الصكوك.

يعتبر الصك هو احدى القنوات التي تصلك بالخدمات الخاصة بالتسجيل العقاري والتوثيق بوزارة العدل، وتستطيع من خلاله تنفيذ العديد من الخدمات الهامة، حيث يستهدف التطبيق أو برنامج صك العديد من المستفيدين ومنهم: أفراد ،أعمال ، مستثمرون ،وجهات حكومية.

تحديث الصك الالكتروني

طباعة الصكوك:

1)    قم بالذهاب إلى رابط موقع منصة ناجز الإلكتروني “من هنا“.

2)    سجل الدخول إلى البوابة عبر النفاذ الوطني.

3)    من الواجهة الرئيسية للموقع اضغط على كلمة (الخدمات الإلكترونية).

4)    حدد خدمات التحقق، ومنها اختر خدمة (استعلام عن صك).

5)    من صفحة الخدمة اختر نوع الاستعلام وحدد (رقم الصك).

6)    قم بتعبئة رقم الصك وتاريخه في الحقول المخصصة لذلك.

7)    من ثم قم بالنقر فوق زر (الاستعلام).

8)    انتظر حتى يظهر الصك على الشاشة قم بعرضه والاطلاع عليه .

طباعة الصك الالكتروني:

سارع الآن وتمكن من طباعة الصك الإلكتروني بكل سهولة ويسر وهذا من خلال خطوات بسيطة، اتبع الخطوات التالية:

قم بالدخول إلى موقع وزارة العدل الرسمي من هنــا اضغط على خدمة الخدمات الإلكترونية  اختر المحاكم  ادخل إلى الصك الإلكتروني  عرض صورة الصك

طباعة صك إلكتروني برقم الهوية:

تستطيع أن تقوم بـ  طباعة الصك الالكتروني برقم الهوية  بكل سهولة، اتبع هذه الخطوات التاليه:

قم بالدخول إلى موقع وزارة العدل الرسمي من هنــا اضغط على خدمة  الخدمات الإلكترونية  اختر المحاكم ادخل إلى الصك الإلكتروني   عرض صورة الصك

طباعة صك ارض:

يمكنك الآن أن تستعلم عن الصكوك العقارية المملكة العربية السعودية وهذا من خلال وزارة العدل، اتبع الخطوات التالية لطباعة صك ارض:

توجه إلى وزارة العدل السعودية. انقر على الخدمات الإلكترونية. حدد الآن كتابات العدل.  اضغط على خيار الاستعلام عن الصك العقاري. بادر بكتابة كافة البيانات الأخرى، ثم انقر في النهاية على طباعة صك عقاري.

طباعة صك حكم من ناجز:

سارع الآن وقم بطباعة صك حكم ناجز ، كل ما عليك أن تتبع الخطوات التالية:

توجه إلى منصة ناجز. انقر على الخدمات الإلكترونية. اضغط على المحاكم. انقر على خدمة الصك الإلكتروني.  ستظهر لك المنصة الصك الخاص بك.  حدد النسخة التي تريد طباعتها في الحال،  ثم انقر على طباعة. استخراج صك إلكتروني بدل القديم: واستخرج الصك بدل القديم يمكنك الآن أن تحصل على طباعة الصك الالكتروني برقم الهوية بدل المفقود أو بدل القديم، وهذا من خلال الدخول إلى منصة ناجز واتباع الخطوات القادمة: الولوج إلى الموقع الرسمي الخاص بمنصة ناجز الإلكترونية ” من هنا“. النقر على أيقونة الخدمات الإلكترونية الظاهرة في أعلى الشاشة. اختيار خدمة تحديث الصكوك. بعد الدخول إلى الخدمة يتم النقر على أيقونة تقديم طلب جديد. يتم قراءة كافة الشروط المحددة من أجل الخدمة والالتزام بها.  إدراج اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة به في المكان المحدد لها. يتم النقر على تسجيل الدخول. يتم كتابة كافة البيانات المطلوبة من أجل تحديث الصك. يتم إرفاق صورة الصك القديم الخاص بالفرد. يتم النقر على أيقونة إرسال طلب إلى كتاب العدل. الضغط على أيقونة تأكيد كتابة رقم الجوال والنقر على متابعة الإرسال.
0

تحدث معنا

اتصل بنا الان